20 فبراير 2013

صلاة لمار يعقوب السروجي


خلقتني بمثال الصورة العظيمة التي للاهوتك. بك اطهر واقتني حسنا يا ابن الله. خلقتني حسنا اعظم من كل الخليقة. لكني سقطت بالاثم. اقمني لارث الصلاح. لك انخطبت من داخل المعمودية. احفظني بالتصاقي بك من الغريب المفسد لي. العالم شرير و شهواته افسدتني. نجنى و احفظ لي حسني. احفظني باسمك لئلا يهزأ بي المردة. المسكونة ملآنة هوات و زلات. اجذب نفسي خلفك يا ربنا لتكون لك. سقطت و القيام ليس سهلا على. اقمني انت بجبروتك و على اكتافك الحنونة ارفع الخروف الذي سحقه الذئب. لك يارب الرحمة و نفسي تفتخر بك. انهدمت بالاثم و لكني اتعلق برجاء بجبروتك فتعال لتساعدني يا ابن الله. لك انا يا سيد من البداية فلا يخطفنى الشرير من الاتحاد بك. لقد استد فمي باثم يدي . خذ لك قليل دموع و ارزقني غفران. خذ دموعي القليلة كمثل فلسي الارملة لانه ليس لي غيرها. انا اخطأت و انا فقير اكثر من هذه الاملة. ايها الرب الرحيم اغفر و اصفح يا من لم تزل مباركا الى الابد امين.